الأحد، 24 أغسطس 2008

مسلسل الضياع في سنوات الضياع

هذا المسلسل التركي القذر الذي يحاول إفساد البيوت على قنوات الشر قناة ام بي سي التي تسيء الى سمعة هذا البلد الطاهر المقدس, وتحبط مليار ونصف مليار مسلم لسلوك هذه القناة السيء في عدم تطابقها مع مشاعر المسلمين في جميع انحاء المعمورة .
وكما هو معلوم فان لكل مسلسل هدف ولكل برنامج اعلامي رسالة فما رسالة هذا المسلسل ؟؟
انها تدمير أخلاق الفتيان والفتيات , انها تدمر اخلاق الازواج والزوجات , العيش على المثالية شيء مستحيل الا في المسلسلات الساقطة من امثال هذا المسلسل .
يالله الى متى هذا الغثائية ؟ الى متى هذا الاستخفاف بعقول الناس وبديانة الناس ؟!!! الى متى هذه الازدواجية المقيتة ؟؟
( الا يظن أولئك انهم مبعوثون ليوم عظيم يوم يقوم الناس لرب العالمين ) صدق الله العظيم .
ياأخي هناك فرق بين التسلية والافساد
أن بني علمان في تركيا وفي بلادنا العربية لا يروق لهم ان يتمسك الناس بالدين بل شرقت انفسهم والعياذ بالله بذلك فقاموا يشوهون صورة الدين وصورة علماء الدين وهز معتقدات المجتمع الاسلامية ومحاولة خلخلتها وحلحلتها مستخدمين أقذر الوسائل ويصادرون الرأي الاخر , ولا يضربون لاحد حساب , مستغلين دعم السفارات والدول الاجنبية لهم واصبحوا كالدمى تحركهم السفارات الاجنبية التي قال الله فيهم :
( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) .
فهذه دعوة لال ال ( إم بي سي ) لتقوى الله والكف عن اذية المؤمنين والمؤمنات وخصوصا بافلامهم الطائشة في شهر رمضان والكف عن عرض مسلسلات الضياع التي لاتزيد الامة الاضياعا
والحذر من مكر الله ومن سخط الجبار والا فأخشى علينا من تسونامي شديدة كما مر باندونيسيا وأكثر الا ان يتوبوا او يرحمنا الله , نستغفر الله ونتوب اليه مما فعل السفهاء منا ...( فستذكرون ما اقول لكم وافوض أمري الى الله ان الله بصير بالعباد ) وحسبنا الله ونعم الوكيل . وان غدا لناظره قريب