الأربعاء، 1 يوليو 2009

فرنسية معتزة بحجابها!!!

مشاهد نظرة نقية - مذهلة جداً : أخت فرنسية معتزة بحجابها
اين الحرية والمساواة والاخوة
رسالة مع التحية لكل اخت مسلمة تتهاون في حجابها

قريبا بالاسواق - لاند كروزر

com.شباب.www

يستاهل تمر وتسمع

قاطعوا فرنسا إقتصاديا ادا منعت الحجاب

قاطعوا فرنسا إقتصاديا ادا منعت الحجاب
ايها الرئيس الفرنسي ساركوزي : انا متأكد ان هده الخطوة التي تريد ان تخطوها بمنع الحجاب بعد ان رأيت تزايد الحجاب في فرنسا والعالم كله وتمسك المرأة المسلمة بدينها ، سوف تندم عليها لو أصريت عليها ومنعت الحجاب .مع علمي الكبير في انك لن تستطيع تنفيده ولو نفدته لايام او شهور فستتراجع عنه لانك لست وحدك في هدا العالم , وفرنسا لها مصالح اقتصادية عظيمة عند المسلمين ، وممكن المسلمون يلوون دراعك التي تؤلمك وسيعرضونك وفرنسا لمقاطعة اقتصادية كبيرة ستعض اصابع الندم وتعود عن قرارك مرغما،مثلما حصل مع الدنمرك .مادا يضرك تلبس المراة الحجاب الدي يناسبها .مادام انك قلت انه ليس امرا دينيا بل هو امر ديني، لكن لو نزلنل معك جدلا انه امر ليس ديني بل هو لبس عادي فلمادا تتدخل في نساء المسلمين مادا يلبسون ومادا يرتدون ؟ !! حتى الملبس تتدخل فيه .العاريات لم تنكر عليهم والدين يشيعون الرديلة لم تعترض على ملابسهم ، لم تعترض الا على المؤمنات ؟؟لا تحارب الله فتلحق بشارون بين الموت والحياة وهو الان يعدب في جسدة عبرة لمن اعتبر .لا تهين المسلمين انما هم اضياف عندك في بلدك ، ومن حق الضيف الاكرام ، هل ترضى ان يهان الفرنسيات خارج فرنسا ؟؟!!.فالمسلمون كدلك

العراق يتسلم السيطرة على المدن

جريدة القبس :: العربى و الدولى :: العراق يتسلم السيطرة على المدن وسط أجواء فرح



- تسلم العراق امس السيطرة الامنية الكاملة على مدنه وبلداته بعد ستة اعوام من الاجتياح العسكري الذي قادته الولايات المتحدة، لينحصر دور القوات الاميركية المنسحبة من هذه المدن في الاسناد والتدريب بانتظار جلائها التام نهاية 2011.
غير ان هذا الانتقال في السلطة الامنية تزامن مع وفاة اربعة جنود اميركيين متأثرين بجروحهم أمس الأول، عشية الانسحاب من المدن، تطبيقا للاتفاقية الامنية الموقعة بين بغداد وواشنطن. وبهذا يصبح امن المدن والبلدات العراقية في عهدة 500 الف شرطي و250 الف جندي عراقي.
تعليق خاص من المدون :
ارجو ان لا يستلب النصر الدي حققه الابطال العراقيون .
اتدرون من هم ؟؟؟
انهم ابطال المقاومة وليس احد غيرهم الا الله ، هم الدين كسروا الامريكان واجبروهم على الجلاء ، لكن الثمن كان غاليا ، وهكدا الدين والعرض والمال والانفس غالية وتستاهل اي ثمن يدفع لتحريرها من المحتل الدي جثم على الصدور و كتم الانفاس طويلا ، فالحمد لله الدي اخرجهم صاغرين وقهرهم بعد ان بغوا وطغوا وتجبروا ، وان شاء الله عقبا للخروج والجلاء الكبير من العالم الاسلامي كله ..