الجمعة، 10 يوليو 2009

الصين تضرب المسلمين والله يضربها بزلزال

شدته 5.7 درجات على مقياس ريختر .. زلزال قوى يدمر 10 آلاف منزل جنوب غرب الصين
الجمعة, 10 يوليو 2009 20:09 ( سبق ) وكالات :

أفادت وسائل إعلام رسمية صينية اليوم الجمعة، أن زلزالاً قوياً ضرب جنوب غرب البلاد مساء أمس الخميس، قد تسبب فى تدمير أكثر من 10 آلاف منزل تضرر 30 الف اخرين.ونقلت شبكة "سى. إن. إن" الإخبارية الأمريكية عن التقرير الإخبارى، أن الزلزال وقع بعد السابعة مساء في بلدة جوانتون وضواحيها، وهي منطقة جبلية شمال غرب كونمينج عاصمة اقليم يونان الواقع جنوب غرب الصين، و أسفر أيضاً عن إصابة أكثر من 300 شخص بجراح، بخلاف 30 شخصاً يعانون من إصابات خطيرة. وأشار الشبكة الإخبارية إلى أن الزلزال بلغت شدته 6 درجات على مقياس ريختر، بينما أعلن مركز الرصد الجيولوجى الأمريكى، أن قوته بلغت 7ر5 درجة واعقبت الزلزال الرئيسي ثماني هزات ارتدادية اخف وطأة، وقامت السلطات الصينية بتوزيع الخيام والدواء والغذاء وغيرها من مواد الإغاثة على المضارين من الزلزال.ويأتى هذا الزلزال بعد أكثر من عام من الزلزال المدمر، الذى بلغت شدته 8 درجات على مقياس ريختر، وضرب إقليم سيشوان، حيث أودى بحياة أكثر من 68 ألف شخص وفقدان قرابة 18 ألفاً وتشريد 15 مليوناً آخرين.

تعليقات
أضف تعليق جديد
بحث

مروة الشربيني دكتورة قتلها المتعصب النصراني

الدكتورة مروة الشربيني دكتورة ملتزمة متحجبة قتلها العنصري النصراني الارهابي المتطرف في مكان يصعب تصديقه ؟؟!!!
اين تتوقعون ؟؟؟!!!
انه في قاعة المحكمة في مدينة المانية وأمام مرأى ومسمع من القاضي والشرطة وقد طعنها القاتل ثمانية عشرة طعنة ولم يسعفها أحد أو ينقدها منه حتى لفظت أنفاسها ألأخيرة .
القضية تعتبر إهانة وضربة في الصميم للقضاء والأمن الألماني المتهم بالتقصير في حماية شابة مسلمة تموت أمام القاضي ورجال الأمن في المحكمة ، والمهزلة انه يحكم عليه بالسجن المؤبد بعد ان ظل يعاكسها ويضطهدها بسبب حجابها ثم يدبحها امام القضاة الالمان بسبب انها تقول : لا إله إلا الله محمد رسول الله .
هده رسالة نوجهها للقضاء الالماني نطالبه بانفاد القصاص من قاتل مروة
كما نوجه رسالة ثانية للحكومة المصرية ان ترمي بثقلها كله في القضية لاخد حقوق مروة ولا يكفي المؤبد بل لابد من ان يدوق طعم الموت كما داقت طعمه مروة بدون دنب، والحكومة المصرية قادرة على دلك بإدن الله .
وحسبنا الله ونعم الوكيل

الصين تغلق المساجد وتمنع المسلمين من صلاة الجمعة

نقلا عن موقع سبق الالكتروني

كرتون إسلامي ( حق الجار )

كرتون إسلامي ( الإستئذان )

زوجتي تغار من أمي ؟؟ !! -الشيخ العلامة الشنقيطي

للعالم الرباني البار بوالديه فضيلة الشيخ المحبوب الدكتور/ محمد بن محمد المختار الشنقيطي حفظه الله ونفعنا بعلمه