الاثنين، 2 مارس 2009

اليمين الاسرائيلي هل يحرج المعتدلين العرب


حرص المعتدلون العرب على طرق كل باب مع إسرائيل من خلال المفاوضات التي استمرت عشرات السنين دون الوصول الى جدوى وكذلك مد يد الصلح مع اسرائيل وبالعناق حينا الحار والبارد لكن يبدو ان العدو الاسرائيلي يريد الكثير منهم في سبيل إعطائهم ولا شيء فهل يعي الجماعة الدرس .
ان اهداف اسرائيل توسعية أطماعها لاتنتهي تريد هدم الاقصى لاقدر الله وأسال الله ان لا يكون
اسرائيل تريد محو الفلسطينيين من الخارطة ، اسرائيل تريد تهجير الفلسطينيين الى دول اخرى
اسرائيل ارادت تمحو غزة من الوجود ولولا الله ثم أبطال المقاومة لكن هناك جغرافيا وتاريخ جديدتين لكن الابطال لها بالمرصاد .
فمتى يعي الاخوة العرب ويفيقوا من سباتهم والسلام ليس مع اسرائيل فهو سراب ووهم .

العنوسة شبح يطارد البنات في العالم العربي


ما أشد خطر العنوسة ووقعه على البنات وعلى المطلقات بالاخص ولذلك يجب ان يهب المجتمع لمقاومة هذا الخطر المحدق بفئة كبيرة من المجتع من باب إعفاف الجيل وسد ثغرة هامة من الثغرات التي يحاول الاعداء التسلل من خلالها للعب بعقول بعض النساء واستخدامهن لتنفيذ أجندات ومخططات غربية مشبوهه تدعو الى إثارة الفتنة بين افراد المجتمع مثل قيادة المرأة للسيارات وهي ليست في حاجه لها، ومثل فتح أسواق نسائية مختلطة ومنعى الاسواق النسائية النفصلة مما يوحي بان هناك مخطط مشبوه لجر المرأة في المستنقع الآسن الين يودون إيصالها ( وجرجرتها ) إليه وغيرها من الامور التي ليست على قدر كبير من الاهمية ، بينما المواضيع الحقيقية التي تهم المرأة لايلتفت لها ولا يصر عليها مثل توظيف المرأة في التعليم وحل مشاكلها التي تعاني منها فعليا...

شباب سعوديون يعبرون عن رفضهم قيادة المرأة للسيارة بملصقات


نقلا عن موقع سعودي لينكس ( للامانة العلمية )
قام بعض الشباب السعودي مؤخرا بوضع ملصقات على سياراتهم يعبرون من خلالها عن رفضهم لقيادة المرأة للسيارة، وذلك حسبما ذكرت إحدى الصحف المحلية الأحد 25-1-2009.

وذكرت الصحيفة أن ذلك يأتي ضمن ظاهرة انتشرت بين الشباب السعودي تتمثل في وضع ملصقات تحمل صورا أو شعارات وعبارات على سياراتهم كوسيلة للتعبير عن شخصياتهم وآرائهم حيال أي حدث أو قضية من قضايا المجتمع.

وبحسب التقرير الذي أعدته الصحافية سيليا الدهمشي، ونشرته جريدة "شمس"، فإن الملصق الذي يضعه الشباب الرافضون لقيادة النساء يحمل صورة امرأة ومقود عليهما إشارة المنع التي تعني لفظا "ممنوع قيادة المرأة للسيارة".

وأوضح شاب يضع هذا الملصق ويدعى عبدالله الحربي أنه من المعارضين لقيادة المرأة السعودية للسيارة، وقال: "عندي قناعة شخصية بهذا الأمر، وعندما أضع هذا الشعار على سيارتي فأنا أعبر من خلاله عن رأيي". وأضاف: "أعتقد أنه تعبير بطريقة سلمية وحضارية".

ويخالفه في الرأي (محمد.ز) مع أنه يعارض قيادة المرأة، ويوضح بقوله: "أرى أن أسلوب التعبير بالملصقات والشعارات على السيارات أسلوب غير حضاري، وقد يتجه الكثير من الشباب إليه بهدف لفت الأنظار، وأحيانا يستغلونه لنشر أمور خاطئة"، وأضاف: "للأسف، هذا الأسلوب منتشر بكثلدينا رة".

الشركات التي تدعم إسرائيل

اعزائي قراء وقارئات المدونة
اليكم قائمة بالشركات التي تدعم إسرائيل، تدعم عدونا على إخواننا المسلمين في فلسطين
والقرار في أيديكم وكما هو معروف التأثير القوي والعظيم لسلاح المقاطعة نصرة لاخوانكم وولاء للمؤمنين وبراء من الكافرين واليكم هذا الرابط وان لم يعمل فما عليك الا الدخول الى قوقل واكتب الشركات التي تدعم إسرائيل وستظهر لك كامله
وشكرا لكم على تعاونكم ونشر الخير والحق


http://inminds.co.uk/boycott-brands.हतं