الثلاثاء، 14 يوليو 2009

FW: [zira3a-net] طعام الرسول صلى الله عليه وسلم‏



سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر استغفر الله ولاحول ولا قوة الا بالله اللهم صلي وسلم على محمد وآله وصحبه. http://zahrani1.blogspot.com/





To:
From: hmaznaei@kacst.edu.sa
Date: Sun, 14 Jun 2009 13:09:57 +0300
Subject: [zira3a-net] طعام الرسول صلى الله عليه وسلم‏


للتذكير فقط ..









--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لمعرفة كيفية الإشتراك و قوانين المشاركة - صفحة مجموعة زراعة نت
http://newsletter.zira3a.net



للمشاركة يرجى إرسال رسالة -بعنوان واضح- من أي بريد خاص بكم إلى بريد المجموعة التالي
newsletter@zira3a.net
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
مع الشكر والتقدير للاستاد / حسن المزنقي من منتدى زراعة نت مع خالص شكري لهم على الاهتمام وتزويدنا بطعام الحبيب محمد عليه صلوات الله وسلامه عليه .

ملاحظه مهمة :

الاحاديث الواردة هي من مسئولية المرسل لانني لست من المتخصصين في علم الحديث ولا يمكنني ان اتتبع درجة صحة كل حديث لكن العهدة على الراوي فانا أسند الى منتدى زراعة نت وهم المسئولين عن ايراد الحديث واعود باللهان اكدب على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولعل هدا ليس من باب العبادات وانما من باب العادات فلعله يتساهل فيه قليلا والله اعلم .





حلقة خاصة عن سماحة العلامة ابن جبرين رحمه الله

- جنازة العلامة ابن جبرين رحمة الله عليه

انتقل الى رحمة الله تعالى سماحة الوالد العلامة فضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين أسأل الله ان يرحمه ويغفر دنوبه وصلي عليه اليوم الثلاثاء الموافق 21/7/1430 هـ بجامع الامام تركي بالرياض وحضره حشد كبير من العلماء وكبار طلبة العلم ومحبي سماحته ، وهدا دأب أهل السنة والجماعة كما يقول الامام احمد الفرق بيننا وبين أهل البدعة يوم الجنائز
كما ترى في المقطع طلبة العلم يقتتلون على الركوب في سيارة الشيخ لتشييعه الى روضته ان شاء الله بينما اهل البدع يستأجر لهم من يشيع جنازاتهم .
نقلا عن موقع مشاهد.
ولمشاهدة المقطع المرئي فضلا اظغط على الرابط التالي :

إعدام 13 عضو من جند الله السنية بإيران


نقلا عن أخبار Google
اعدام 13 عضوا في مجموعة جند الله السنية في ايران
منذ ساعة واحدة
طهران (ا ف ب) - اعلنت السلطات الايرانية اعدام 13 عضوا في مجموعة جند الله السنية المتمردة صباح الثلاثاء في سجن زاهدان كبرى مدن محافظة سيستان بلوشستان بجنوب شرق ايران.
ونقلت وكالة الانباء الايرانية الرسمية (ايرنا) عن رئيس القضاء في محافظة سيستان بلوشستان حجة الاسلام ابراهيم حميدي "ان ثلاثة عشر عضوا من المجموعة المتمردة الارهابية بقيادة (عبد المالك) ريغي اعدموا شنقا هذا الصباح".
وقال "بعد مشاورات مع بعض المسؤولين تقرر تنفيذ عمليات الشنق في سجن زاهدان فيما تأجل شنق عبد الحميد ريغي (شقيق زعيم جند الله) الى الايام المقبلة".
واعلنت السلطات امس الاثنين ان 14 عضوا من جند الله بينهم عبدالحميد ريغي سيعدمون شنقا بشكل علني.
وتتهم السلطات الايرانية جند الله بانها شنت في السنوات الاخيرة العديد من الاعتداءات والعمليات المسلحة لاسيما الهجوم الانتحاري الذي اوقع 25 قتيلا في 28 ايار/مايو في مسجد شيعي في زاهدان.
ونفذ حكم الاعدام بالمتمردين صباح الثلاثاء بتهمة المشاركة والتعاون مع "المجموعة الارهابية بقيادة ريغي" و"مهاجمة مراكز للشرطة وخطف وقتل ابرياء واجانب لخلق مناخ من الرعب والخوف" في المنطقة.
وكانت منظمة العفو الدولية المدافعة عن حقوق الانسان ناشدت في بيان الاثنين السلطات الايرانية عدم تنفيذ عمليات الاعدام هذه.
ويبلغ التعداد السكاني في ايران 70 مليون نسمة اكثر من 90% منهم من الشيعة لكن يوجد اقلية سنية كبيرة في محافظة سيستان بلوشستان الواقعة على الحدود مع باكستان وافغانستان. وتعتبر هذه المحافظة الاقل امانا في ايران بسبب وجود متمردين وايضا مهربي مخدرات.
وعمليات الشنق هذه التي لا يعلم ما اذا كانت قد نفذت في الساحة العامة ترفع الى ما لا يقل عن 177 عدد الاشخاص الذين اعدموا في ايران منذ بداية العام بحسب تعداد اجرته وكالة فرانس برس استنادا الى مصادر صحافية. وفي العام 2008 اعدم 246 شخصا بحسب المصادر نفسها.
وتؤكد العفو الدولية من جهتها ان ايران اعدمت 346 شخصا العام الماضي. وقد ازداد عدد عمليات الاعدام في السنوات الاخيرة في ايران في اطار حملة لتعزيز الامن. ويعاقب بالاعدام في ايران من يرتكب القتل او الاغتصاب او السطو المسلح او تهريب المخدرات او الزنى
تعليق خاص من المدون:
ومازالت إيران تواجه وبشراسة أي توجه سني نحو جدار الحرية لابسط حقوق أهل السنة والجماعة المسحوقين في إيران التي تتشدق بالديمقراطية صباح مساء ، فإلى متى هدا الظلم والتعسف والشيعة أقلية بين أهل السنة والجماعة في العالم الاسلامي ولم أحد يضطهدهم ولم أحد يؤدهم وليس في كتب السنة من آدى شيعيا فقد نال أجرا عظيما كما في كتب الروافض واعتقاداتهم ، ويدعون الاسلام والدفاع عنه وهم يقتلون ابناءه على الهوية ،ويدعون الدفاع عن الاسلام وهم يسبون صحابة رسول الله جهارا نهارا وحتى على صعيد عرفات ، ومن مدهب أهل السنة والجماعة مدهب الحق أن من أبغض الصحابة فهو علامة النفاق ومن سبهم فهو كافر ومن كفرهم فقد كفرلان الله زكى رسول الله وصحابته فقال عز من قائل عليما :
" لقد رضي الله عن المؤمنين اد يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا " ومعنى رضي معروفة عند اهل العقول رضي عنهم ومعنى مؤمنين معروفة وهده اعظم تزكية .
بينما الفسقة في إيران لم يزكهم الا بوش واتباعه يعادونهم علانية ويتفقون معهم سرا على بيع العراق وافغانستان واحتلالهما وتسهيل مهمة امريكا في المنطقة وهدا باعترافاتهم بانفسهم .