السبت، 11 أبريل 2009

امريكا سبب الازمة العالمية

إن مما يؤسف له ان تكون دولة بضخامة امريكا سبب في معظم مشكلات العالم الاقتصادية والسياسية والدينية والفكرية والمالية والامنية ، فمنذ تولي سيء الذكر صاحب منتظر والعالم يغلي على مرجل بل على فوهة بركان لماذا ؟؟
لان قلبه كان يغلي بالحقد على الاسلام والمسلمين وسبحان الله مامن جبار الا وقصمه الله وسبحان الله كان اول رئيس يرشق بالنعال وما أجملها ( وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى ) فالله أراد ان يهين الطاغية وبماذا ؟؟ بالحذا المقطع ( بالشلوت ) على قول الاخوة المصريين تصوروا ان امريكا سبب في مشاكل العالم كله او معظمه ومنها :
१/ انها تسببت في احداث ११ سبتمبر ان كان صدقت الرواية الامريكيةبعد قيامها بضرب اهداف في افغانستان ومصنع الشفاء في السودان قبل احداث سبتمبر سنة २००१ । .
२/انها قامت باحتلال العراق بدعاوي كاذبة وتزوير حقائق وان العراق كان يمتلك نووي الى ان اوصلت الرئيس العراقي الى حبل المشنقة وتفاقم الوضع الامني سوءا حتى الان والعراق يسبح في حمام من الدم كان الله في عونهم وما أسهل الحروب لكن ما اصعب ايقافها وكما يقال احسن ما في الحرب ايقافها ।
३/كما قامت باحتلال افغانستان بدعاوي اخرى معوفة واطاحت بنظام طالبان وهوبعيد عنها ।
४/حاولت اقامة شرق اوسط جديد لكن الله افشل مخططاتها
५/انها كانت سببا في ارتفاع اسعار النفط وفي انخفاضه باللعب بسعر الدولار والاضرار بالاقتصاديات العالمية
६/ انها تشتري سلع العالم باسعار زهيدة وباثمان بخس كل ورقة فئة مائة دولار لاتكلف الحكومة الامريكية سوى اربعة سنتات قرابة ५ خمسة هللات حيث ان عملة الدولار ليس لها رصيد مجرد ورق فقط وليس لها رصيد من الذهب والفضة وهذا يجعل العملة فاقدة القيمة وممكن تضيع اقتصاد العالم وتؤدي به الى الافلاس اكثر مما هو فيه ।
७/ تعامل امريكا بالربى المحرم شرعا وبيع بنوكها الدين بالدين والتامين المحرم شرعا كل هذا اوقع امريكا في كوارث اقتصادية لازال العالم يعاني منها الى الان وكثير من بنوك الدول الاخرى مرتبطة مع الاقتصاد الامريكي بنوع من الارتباط مما جعلها تنهار دفعة واحدة والسلسلة تاتي وما خفي كان اعظم ।
८/ قلة الضبط والتهاون في احكام السيطرة والرقابة على البنوك والشركات المالية مما حدا بشخص واحد ان ينهب خمسين مليار دولار ويهرب فالدنيا اصبحت فوضى بسبب الرجل الابيض ذو العيون الزرقاء كما يقال ان المتسبب في الازمة العالمية الرجل الابيض ذو العيون الزرقاء । اسال الله ان يكفينا شرهم وان يحفظ البلاد والعباد منهم ومن شرهم ।
نحمد الله ان هناك اخرة حتى يحاكم رجل مثل بوش هناك امام الملك العدل لانه قد يهرب من محاكمات الدنيا لكن لن يفلت من عقاب الله اذا مات وهو على كفره .