السبت، 13 يونيو 2009

‫شوفوا المعجزة‬‎ !! اش تذكرت؟؟

- ‫شوف المعجزة‬‎
لا اله الا الله
سبحان الذي انقذ موسى من طغيان فرعون
وجعل فرعون يربيه
ثم جعل نهايته على يدي موسى
وجعل ام موسى ترضع ولدها نبي الله موسى عليه وعلى نبينا افضل الصلاة والسلام
ترضعه وتأخذ أجرا .
ان الله فعال لما يريد

إدارة الغضب .. مهارة يحتاج إليها المربون

مفكرة الإسلام:إدارة الغضب .. مهارة يحتاج إليها المربون

مفكرة الإسلام:كيف تختار العلامة التجارية لشركتك

مفكرة الإسلام:كيف تختار العلامة التجارية لشركتك


هذا الموضوع نقلا عن موقع ( مفكرة الاسلام) مع الشكر

اتصال من والده الشيخ محمد حسان

اتصال من والده الشيخ محمد حسان

مشاهد نظرة نقية

الحل عند ثوران الشهوة 1/5 - الشيخ - محمد المنجد

مشاهد نظرة نقية -
الحل عند ثوران الشهوة 1/5 - الشيخ - محمد المنجد

خطوات علاجية عند النفرة الزوجية 1/5 المنجد

خطوات علاجية عند النفرة الزوجية1/5
للشيخ محمد المنجد

منقول من موقع ( مشاهد )مشكورا

مؤامرة على الفتوى 1/4 للشيخ / محمد المنجد

مشاهد نظرة نقية - مؤامرة على الفتوى 1/4 للشيخ / محمد صالح المنجد
هناك صراع بين المنافقين والاسلاميين حول الدين الاسلامي، فالاسلاميون يريدون تطبيق الشريعة الاسلامية بيضاء نقية والمنافقين والليبراليين يريدونها عوجا ، يريدون نقض عرى الدين عروة عروة، ويريدون تمييع الدين واللعب بالفتاوى وتحريف النصوص وغش المسلمين وإخراح معنى الدين الحقيقي من قلوب العباد وموالاة الكافرين ومظاهرتهم على المسلمين 0
فإلى حلقات الشيخ في هذه السلسلة
وربنا يهدي الجميع سواء السبيل ويرد إخواننا العلمانيين الى الحق وان يكفينا وإياهم شر انفسهم وشر الشيطان وشركه 0

منقول من موقع ( مشاهد) مشكورين

إسلام أون لاين.نت - الأخبار - اغتيال حارث العبيدي زع�

إسلام أون لاين.نت - الأخبار -

اغتيال حارث العبيدي زعيم جبهة التوافق العراقية

وكالات





بغداد- قالت الشرطة العراقية إن مسلحا قتل اليوم الجمعة خمسة أشخاص بينهم حارث العبيدي زعيم جبهة التوافق، أكبر تكتل سني بالبرلمان العراقي، وأصيب 12 آخرون، في هجوم بأحد مساجد بغداد.
وقال سليم الجبوري، المتحدث باسم جبهة التوافق، إن: "العبيدي (وهو عضو أيضا بلجنة حقوق الإنسان بالبرلمان) كان بأحد المساجد عندما أطلق مسلح النار عليه من مسدسه ثم ألقى قنبلة يدوية عليه".

غير أن مصدرا عسكريا -طلب عدم نشر اسمه- قال إن: "المهاجم انتحاري ركض باتجاه العبيدي واحتضنه قبل أن يفجر قنبلة يدوية أو أكثر".




وقالت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مصادر أمنية إن: 'العبيدي و4 آخرين قتلوا، كما أصيب 12 آخرون في هجوم بالقنابل والرصاص في مسجد الشواف في منطقة اليرموك غرب بغداد'، مضيفا أن: 'القاتل الذي أطلق الرصاص فتى عمره 15 عاما قُتل أثناء هروبه من موقع الحادث'.
وكانت آخر تصريحات صدرت عن حارث العبيدي أمس خلال إحدى جلسات البرلمان �"

حيث طالب بضرورة: "استجواب المسئولين في وزارة الداخلية والوزارات المعنية الأخرى" حول وقوع حالات تعذيب واعتداء جنسي ضد معتقلين في أحد المعتقلات التابعة لوزارة الداخلية.

وذكر العبيدي أن "وزارة حقوق الإنسان تؤكد حدوث هذه الانتهاكات"، مطالبا بـ"تشكيل لجنة حيادية من وزارتي الداخلية وحقوق الإنسان للعمل بإشراف ومسئولية اللجان المختصة في المجلس وتحديد مدة لحسم هذا الملف".

وجبهة التوافق هي كتلة برلمانية عراقية سنية، دخلت الانتخابات العراقية العامة وحصلت على 44 مقعدا من مقاعد مجلس النواب العراقي، ويتزعمها عدنان الدليمي، ومن أعضائها طارق الهاشمي ومحمود المشهداني رئيس مجلس النواب العراقي

نجاد يفوز بانتخابات ايران للاسف!!!


فاز الرئيس الايراني المتشدد محمود أحمدي نجاد بانتخابات الرئاسة الايرانية للمرة الثانية
وقد كنت متوقعا ذلك الفوز لانه لعب على الوتر الحساس لدى الشعوب وهي الرغبة الجامحة في إمتلاك السلاح النووي ، والإدعاء بمعاداة الغرب على الأقل في الظاهر وهذين الامرين ممكن تجعل اي رئيس يفوز بأي انتخابات ،( هي حصلت ماقاعدين يفوزوا من دون نووي في انتخابات الرئاسة في كثير من دول العالم حتى ان بعضهم رئيس جمهورية وجاثم على صدور الشعب اكثر من اربعين سنة ،وهو يتشدق بالديمقراطية والألقاب الطنانة الرنانة ،
يا أخي خليك طبيعي وقل ربي قدر عليكم أبقى معاكم الى الموت ، مافيه مشكلة ، اما تقول انتخابات وتقعد 30 سنة و 40سنة اي انتخابات واي ديموقراطية واي استخفاف بعقول الناس .

عودا على بدء
اقول الله يكون في عون شعوب المنطقة ، ولولا قيادتها الحكيمة لكان هناك امور غير الحاضر لان الرجل استفزازي ويلعب على الوتر الحساس قضية فلسطين والتظاهر بان السلاح النووي سلمي وإخفاء حقائق كالشمس ومعروف الدور الايراني الخطير الذي يمارس في وضح النهار في العراق وافغانستان ولبنان وفي ايران نفسها وتهميش الدور السني ودعم الجانب الشيعي ومحاولة قلب التوازنات في المنطقة .
وفي الختام نسأل الله ان يعطينا خيره ويصرف عنا وعن المسلمين شره وشر كل ذي شر .
وأهل السنة سينصرهم الله عاجلا ام آجلا 0