الاثنين، 5 أكتوبر 2009

سبق وان نبهت على خطورة الفرق المبتدعة

ان الفرق الاسلامية المبتدعة خطرة خطرة للغاية على اهل السنة والجماعة وعلى تفكيك وحدتهم والسعي للتعاون مع الاجنبي كعملاء ضد اهل السنة والجماعة ، ومن خطورتهم انهم يحاولون تفريق الصف وتفريق الكلمة والانفراد بكل فئة على حدة وتأليب كل جماعة على الاخرى حتى ينقضوا على كل طائفة وهي ضعيفة ، وما امر الحوثيين عنا في اليمن ببعيد حيث كانوا مع السلطة ثم لما بداوا يتمكنون انقلبوا على السلطة وينكرون ان لهم يدا مع الدول الاجنبية المشبوهة .
وهم يكرهون اهل السنة ويسمونهم بالوهابيين زيسمونهم باسماء مزيفة ويصفونهم بالباطل وهم في كل دولة ويتعونون مع العلمانيين ومع الشيطان حتى ان احتاجوا الى دلك سبيلا ، واهم شيء عندهم الوصول الى السلطة .
ومن اهدافهم ضرب اللحمة والتلاحم الوطني حتى ينفض الناس عن الحكام ، ويسبون الحكام ويشوهون صورة العلماء والحكام في السر والعلانية بحسب استطاعتهم ، ويدعون صلتهم ونسبهم بآل البيت زورا وبهتانا ، وانما لعلمهم بمحبة الناس بالبيت وآله صلى الله على محمد .

العرعور : هذه حقيقة الحوثيين و إيران

مشاهد نظرة نقية - العرعور : هذه حقيقة الحوثيين و إيران

سب العلماء وتشويه صورتهم

اننا في الاونة الاخيرة لاحظنا كما لاحظ غيرنا تطاول البعض في لحوم العلماء وسبهم وشتمهم ومحاولة تضخيم أخطائهم ان وجدت أخطاء ومحاولة التصيد لهم في الماء العكر من قبل بعض الصحفيين وعلى رأسهم جمال خاشقجي وقينان الغامدي وعبده خال ونكرات آخرين ، وليس الهدف العلماء بحد داتهم وانما الهدف مايحملونه من شرع .
( فانهم لايكدبونك ولكن الظالمين بآيات الله يجحدون )، وهم في كل مرة يتشدقون بان الاسلاميين لا يعترفون بالطرف الاخر ،وهم أكثر من يجحد الآخر وينكر الآخر ويهمش الآخر وخصوصا إدا كان إسلاميا ، اما ادا لم يكن اسلاميا فانهم يرحبون به ويفسحون له المجال ويلمعونه بحكم سيطرتهم على الصحف والاعلام وهم ولله الحمد قلة قليلة لكنهم مدعومون من الخارج من قبل اناس معروفون .
ومن اهم اهدافهم :
* الوقيعة بين العلماء والسلطة
* تشويه صورة العلماء حتى يترك الناس دين الله ، لانهم لايستطيعون سب الدين لمحبة الناس فيه ولكن يسبون العلماء حتى يكره الناس الاسلام الدي يحمله هؤلاء العلماء ويقومون بنشره بين الناس .
* محاربة كل ماهو اسلامي من هيئات ومن قضاء ومن رموز البلد من العلماء ، ومحاربة وكل ماهو خير .
* السعي لنشر الرديلة والفساد .
أسال الله ان يكف شرهم عن المسلمين وكما يقال للباطل جولة لكن مصيره ان يزهق ( بل نقدف بالحق على الباطل فيدمغه فإدا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون ).
وحسبنا الله ونعم الوكيل .

ابن تيمية شيخ الاسلام يقول:

"أنَا الفَقِيرُ إِلَى رَبِّ السَّمَاوَاتِ
أنَا المُسَيْكِينُ فِي مَجْمُوعِ حَالَاتِي
أَنَا الظَّلُومُ لِنَفْسِي
وَهْيَ ظَالَمَتِي
وَالخَيْرُ إِنْ جَاءَنَا مِنْ عِنْدِهِ يَاتِي
وَالْفَقْرُ لِي وَصْفُ ذَاتٍ لَازِمٌ أَبَدَاً
كَمَا الغِنَى أَبَدَاً وَصْفٌ لَهُ ذَاتِي"