السبت، 23 مايو 2009

الحرب الصومالية والإخوة الفرقاء؟؟!!!


أيها الاخوة في الصومال الشقيق أبعث لكم نداء عبر مدونتي المتواضعة لعلها تصل مسامعكم مع أصوات الطلقات وأزيز المدافع وبرك الدم الطاهر الذي يسفك صباح مساء من أجل ماذا ؟؟
لايعرف القاتل فيم قتل ولا المقتول فيما قتل ؟؟؟!!!
ألا يوجد طريق آخر غير الاقتتال وانتم الناس الطيبون وانتم الشرفاء انسيتم حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حين قال " المسلم أخو المسلم لايظلمه ولا يسلمه فكيف يظلم بعضكم بعضا .
وقال في حديث آخر : " إذا إلتقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار " أو كما قال عليه الصلاة والسلام .
فهل تود أن تدخل النار وتسفك دم أخيك المسلم من أجل سلطة ثم ماذا بعد ..
هب أن كل واحد منكم أصبح رئيس الصومال ثم ماذا ؟؟ هل هذا هو نهاية المطاف ؟؟!!!
هل تقتل أخيك المسلم وتثير الفتنة في بلدك وترمل نسائه وتيتم أطفاله او قد تفجع أمه وأبيه فيه ولماذا ؟؟؟ وتلقى الله وانت بدم حرام نسأل الله العافية لنا ولكم .
ثم ألم يقل النبي الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم " لا يزال المسلم في فسحة من أمره مالم يصب دما حراما " ألا يكفي هذا التهديد والوعيد ..

ياإخوان عليكم بالتفاهم والحوار وابتعدوا عن الفتن والقتال فإنها تورث ألاحقاد ثم قد تتدخل قوى دولية ويبدأون بتوسيع رقعة الحرب وإثارة الفتن والعصبيات دون أن تعلموا بهذه الأمور وهي تجري في الخفاء ووقعت بين علي ومعاوية حيث أشعل المنافقون الفتن خفية في جنح الظلام وصار ما صار ؟؟؟
لاحول ولا قوة إلا بالله ..
أنا أعلم لو إجتمعت كل مدونات العالم على أن يطفئوا هذه الحرب لن تطفأ إلا انيطفئهاالله لكن لعل الله يبارك الجهود ويجعلها خالصة لوجهه الكريم وينفع بها وصلى الله على محمد.

ليست هناك تعليقات: