الأحد، 3 مايو 2009

المكر العالمي من يقف وراءه؟؟؟!!

بكل صراحة أتوجس خيفة من المكر العالمي والكيد العالمي والموجه ضدنا ولا أبالي بالقلة القليلة التي تروج وتستخدم هراوة نظرية المؤامرة وهم من أتباع الغرب وكأنهم أعطوهم في أيديهم سلاح ( نظرية المؤامرة ) وكلما تكلم انسان عن الغرب ومكره وكيده للاسلام واهله إعترض وقال خلونا من نظرية المؤامرة ؟؟
يااخي هؤلاء يتأمرون علينا وعلى غيرنا ليل نهار ليس عندهم الا المكر والتخطيط إن لم يجد الاسلوب المباشر شيئا إستخدموا المكر والخداع وإن لم ينفع إستخدموا القوة ، والامثلة كثيرة جدا على ذلك منها :
حرب غزة إستخدموا المكر والخداع قبل تفوز حماس في الانتخابات ثم فازت غصبا عنهم فحاولوا ( يزحلقوها ) لكن لم ينجحوا ، فحاولوا تصفيتها عن طريق دايتون فلم ينجحوا وكان لحماس دور كبير في إفشال الخطة تلو الخطة .
وفعلوا الكيد والمكر في العراق اوهموه بان له حق تاريخي في الكويت فصدق واعطوه إشارة خطأ فصدق واندفع في الفخ المنصوب له من قبل !!! فأقاموا عليه العالم كله وحاصروه بدعاوي أكثرها باطل ثم أمسكوا به وأوصلوه حبل المشنقة وتخلصوا من صدام ويحاولون التخلص من العراق وشرفاء العراق ويسلموه لايد أنتم أعرف بها من غيركم أقل ما يقال فيها انها مواليه للامريكي؟؟
ومكرهم في افغانستان كانت البداية المطالبة باسامة ثم تقويض نظام طالبان ثم تم تدمير أفغانستان كليا لكن الله حفظها ببسالة اهلها .

ثم بدأنا نسمع عن القرصنة التي قامت فجأة ثم تمرد القراصنة واستعصوا على العالم وما يمسكوا بقرصان من القراصنة حتى يفلتوه في عرض البحر لماذا ؟؟
إذا الهدف إحضار الاساطيل الى عرض البحر الاحمر ومضايق باب المندب وغيرها من المياة المتاخمة ؟
لكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا الآن ؟ وما الهدف البعيد من وراء هذه الاساطيل هل هو لحماية أمن إسرائيل من تهريب السلاح لحماس
ام انه للاقتراب أكثر من إيران والخليج والتجهيز لضربة قوية في العمق الايراني ومناطق بوشهر حيث المفاعل النووي الايراني الذي لم يحصل على شهادة حسن سير وسلوك من اسرائيل على الاقل في العلن !!!
ام ان هناك لفت للانظار نحو عملية يراد تمريرها على الشعب الفلسطيني وتجاهل حقوقه من باب الضغط على حماس وبقاء الوضع المزري على ماهو عليه عل الشعب ان ينتفض على حماس التي خرجت منتصرة من حرب ال 22 يوم في غزة ، وابقاءه في العراء دون مساكن ولا علاج ولا غطاء ولا حتى ابسط مقومات الانسانية يحتضر وحده والاخوة يتفرجون فيه والله لو كان الامر على أسرائيل لفتحت معابر ووصلت النجدات حتى من بعض ال... ولقالوا إنسانية !!! كيف نغلق المعابر ؟؟ كيف نقتل الاطفال حرام ؟؟!!
مافي قلوبكم رحمة ؟؟؟!!
صحيح أطفال لكن اطفال المسلمين ليسوا باطفال ؟؟
والمسلمين لا بواكي لهم والمثل قديم
لكن تاكدوا ان التاريخ لن يرحم الخونة والمتامرين والضعفاء والجبناء ؟؟؟
التاريخ لا يعرف الا القوي البطل
يااخي اما تعيش عزيزا او تموت شهيدا
ما فائدة حياة الذل والهوان ؟؟
واخيرا وليس آخر :
كلنا نسمع عن انفلونزا الخنازير وما أظنها الا من نسج عالم أحياء له علاقة بالساسة والسياسة هدفه إشغال العالم عن أمر يراد تنفيذه وستطلعون عليه وستعرفونه وسنعرفه كلنا .
انها المؤامرة التي تستخدم كل شيء حتى العلم لم يسلم منهم !!!
ماهذا المرض الذي ظهر فجأة وبقوة وانتشر في العالم كله لماذا؟؟؟
فكر وحاول تعرف الاجابة بنفسك ..

ليست هناك تعليقات: