الثلاثاء، 2 يونيو 2009

ألإكثار من الإستغفار والصلاة على النبي هام جدا


في هذه الأيام نجد بعض إخواننا يعانون مما كنا نراه في الفضائيات في أندونيسيا وأمريكا وغيرنا من الدول وكنا نقول من الذنوب والمعاصي ، ألآن وقع الفاس في الرأس وصارت عندنا ولا تتخفى على الناس ، فيجب علينا المبادرة بالتوبة الى الله ، التوبة النصوح ومافيش أحد كبير على ملك الملوك .
إسمه سبحانه ملك الملوك ، قلوب العباد وأنفاسنا وأنفاس كل العالمين في يده سبحانه ، ودنيانا وآخرتنا بيده ، الطيب والبر والفاجر ، يدخل جنته من شاء ويدخل ناره من يشاء نعوذ بالله منها أعمالنا كلها لا تدخلنا جنته وإنما ندخلها برحمته أسأل الله ان يرحمنا برحمته وأسأل الله ان يثبت قلوبنا على دينه وأسأل الله أن ينصر عباده المؤمنين ويهلك الكافرين والمنافقين أو أقل شيء يشغلهم عنا بأنفسهم .
وإبن آدم يتلطخ صباح مساء في الذنوب والمعاصي فلا بد له من الإستغفار والتوبة والصلاة على النبي والصدقة والتسبيح وذكر الله لعل الله يرحمنا وأقول هذا وأنا المكدي ابن المكدي وهكذا كان ابي وجدي .
وانا احوجكم لهذه النصيحة وأولى بها ولكن يقول العلماء : " حق على أصحاب الخمور أن يتناصحوا بينهم وهم يديرون الكؤوس بينهم " فالتناصح مطلوب ومهم والذكرى تنفع المؤمنين . وصلى الله على محمد

ليست هناك تعليقات: