الاثنين، 15 يونيو 2009

مياه ومجاري مكة ومماطلة حسنين

في اجتماع لأهالي الشرائع مع اعضاء المجلس البلدي بمكة حدث غلط من عبدالله حسنين مسئول المياة والصرف الصحي على اهالي الشرائع ، حيث سأل اهل الشرائع كل عن مسألته وعن شكواه وعن اقتراحه ثم كان من بين الحضور امرأة من العزيزية وسالت سؤال عن العزيزية والدعوة والاجتماع كانت لاهل الشرائع حيث انه سبق اللقاء للمجلس البلدي باهل العزيزية وتمت الاجابة على اسئلتهم من قبل في الاجتماع السابق معهم . فلما جاء دور الاجابة من عبدالله حسنين على استفسارات المواطنين قال :
سأبدأ بالاخت التي من العزيزية ساجيب على سؤالها ثم اعود لكم يااهل الشرائع ؟؟!!
وكان في هذا نوع عدم احترام من المسئول للمواطن فضج الحضور جدا وقالوا نريد الاجابة على استفسارات الشرائع.. الشرائع ..واخذوا يرددون الشرائع، الشرائع
فانتبه الى الغلطة التي وقع فيها وكما يقال غلطة الشاطر بعشرررررة ، فقال انا قصدي اهل الشرائع وانما زلة لسان .
وكنت من يومها احسست ان شيئا ما سيتخذ ضد من افتعل الضجة وان هناك من سيلقنهم درسا لن ينسوه.
لان بعض المسئولين يكيل بمكيالين حيث ينظر باحترام لطلبات اهل العوالي والعزيزية ويتجاهل طلبات اهل الشرائع لان اغلبهم من ذوي الدخل المحدود .
فقد صرح ان في 3/3/1430 ستصل المياه الى كل بيت، وفي ذلك الحفل صرح وقال يااخوان خلونا صريحين الماء سيصلكم ان شاء الله في شهر 6/1430 ونحن الآن في شهر 6 الموافق جمادى الاخرة ولا حس ولا خبر ،حتى العدادات سمعت انهم لم يشتروها من المانيا بعد فضلا عن تركيبها . فهل حقد حسنين على اهل الشرائع ام ان قلبه سليم والتباطؤ هذا امر طبيعي ..المشاريع الحالية والقادمة تثبت صحة كلامي ، وارجو ان اكون مخطئا في حق الرجل .

ليست هناك تعليقات: