الأحد، 9 أغسطس 2009

الارهاب وكيف ينشأ؟؟؟

الإرهاب او مايسمى ( الخوارج ) هده الفئة تنشأ في فئة قليلة الفقه بالدين وفي فئة لم توجد من يوجهها من العلماء الربانيين اما لقلتهم واما لمنعهم من الحديث كما يحدث في بعض الدول وإما لانشغالهم عن بعض الشباب بما هو أهم
وكما هو معلوم فان الشباب طاقة جبارة ومشاعر موارة وحماس متقد يحتاج الى السرعة في عصر اتسم بالسرعة يحتاج الى معرفة الحق بسرعة قبل ان يتخطفه اهل الاهواء والزيغ والضلال ولما يحدث في بعض البلدان التضييق على الدعاة يلجا الناس الى نشر الدين بطرق تحت ارضية لان التدين نزعة متأصلة في النفوس السوية ولا يستغني عن الله الا محروم من الخير ويريد الشباب معرفة الحق والخير في الملمات والنوازل .
ولكن يفاجأ باصحاب الفكر الضال من الصحفيين زوار السفارات واهل الاهواء المنحرفين الدين يبغونها عوجا بكتابة مقالات عن الهيئة والقضاء ويفاجئون بانها تنشر لهم وحينما يحاول الشباب المتحمس الرد فان طريق مقالاتهم الى صناديق القمامة وسلة المهملات في صحفنا العزيزة ، وبصراحة فان العلمانيين في جميع الدول العربية بلا استثناء مسيطرون على الصحف والتلفزيون والاداعة ولا ينشرون الا مايخدمهم ويخدم اهدافهم حتى لما يصدر تصريحات من سمو وزير الداخلية او غيره لا ينشرونها وكانه لا يعنيهم ، وهؤلاء الصحفيين بعضهم مأجور وبعضهم من زوار السفارات وممن يقبضون رواتب مغريه من السفارات الاجنبية وقد وقعوا في فخاخ السفارات اما ترغيبا او ترهيبا والقصص معروفة عن السفارات وزوارها حتى من الاكاديميين وعلى المكشوف دون مواربة او استحياء غير عابئين بالوطن والمسئولين اي اعتبار .
ثم يبدأ هؤلاء العلمانيون بنشر اشياء اما سب واما قدف واما تشويه سمعة للهيئات الاسلامية او للقضاء او للصالحين بطريقة تستفز الشباب الطيب فيستفز وتبدأ علامات الاستفهام تدور في نفسه لمادا لا يسكت هؤلاء ومن يقف ورائهم فتصل تلك المقالات الى دول اجنبية خططت اصلا لهده المقالات ان تكتب بالطريقة الفلانية وفي الوقت المحدد وفي المواضيع المحددة التي تستهدف اغراضا وجهات محددة دون غيرها فتتلقفها تلك الدول وتبدأ تنشر من يدس السم في العسل ويصطاد هؤلاء الشباب المراهق ويغرر بهم مبديا تلك المقالات وانها تنم عن كدا وكدا ويقال لهم لمادا لم تحارب ولما لم يتخد قرار في مثل هؤلاء ؟؟!!!وبنفس الموال وتصطاد الاخطاء وتضخم ويجعل من الحبة قبة ثم تغسل أدمغة الشباب بصفة مستمرة حتى يعودوا علينا بشر مستطير والسبب هم هؤلاء العلمانيون او المنافقون او زوار السفارات واستفزازهم المستمر في وسائل الاعلام .
والحل في نظري :
ان يوقف استفزاز هؤلاء العلمانيين لشباب البلد الطيب واهل الخير فيه ، لمادا يريدونها عوجا ونحن قبلة المسلمين،ونحن بلاد الحرمين قلعة الاسلام ؟ كيف يكون هدا .!!!
ان توقف كتاباتهم التي ليس من ورائها اي فائدة سوى اوقفوا الهيئة واوقفوا القضاة لمصلحة من توقف الهيئة هل يريدون استحلال اعراض المسلمين والمسلمات والهيئة تضايقهم فيها ؟؟!!
مادا استفدنا من كتابات عبدالله ابو السمح ؟؟؟
مادا استفدنا من كتابات قينان الغامدي ؟؟
مادا استفدنا من كتابات معظم كتاب جريدة الوطن ؟؟
كلها تصب في خانة محاربة الله ورسوله فقط وانا اعرفهم وزاملتهم وكنت في الصحافة واعرف من هده الاسماء من لايركع لله ركعة . ولو اردت ان احدد اسمه لحددته .

كارثة كبيرة حينما يبيع الصحفي قلمه
انظروا الى منتظر الزيدي لم يبع قلمه ولا وطنه ولا فكره والكل حياه على بطولته الرائعة واختراع فكرة رمي الاحدية في وجوه الفاسدين .
وانا من هدا المنبر المتواضع اقترح على شباب الصحوة ان من يجدونه من الصحفيين يسب الدين واهله والهيئات بدون حق فانما جزاءه ان يلق مصير بوش بالحداء وبالنعال لان شياطين الجن ترمى بالحصا وترتاح منها بالاستعاده ، واما شياطين الانس فلا تنفع معها الاستعادة وانما جزاءه حداء من نوع حداء منتظر الزيدي .
واقول قولي هدا واستغفر الله وصلى الله على محمد .

ليست هناك تعليقات: